كيف اسوي فرنش توست

كيف اسوي فرنش توست

كيف اسوي فرنش توست

مكونات لصنع الخبز الفرنش توست

إن خبز الفرنش توست هو عنصر أساسي في الإفطار الشهير الذي يسهل صنعه ويحبه الجميع ومكونات صنع الفرنش توست هي كما يلي:

  • الخبز.
  • البيض.
  • الحليب.
  • القرفة.
  • مستخلص الفانيليا.
  • الزبدة.
  • رشة الملح.

للبدء، اخفق البيض معًا في وعاء ضحل، مضيفًا الحليب والقرفة بعد ذلك، قم بغطاء كل شريحة من الخبز في الخليط، مما يتيح الوقت للاستمتاع وللبيض بالامتصاص نذوب بعض الزبدة في مقلاة على نار متوسطة، ثم نضيف الخبز المغطى بالبيض قم بمسح كل جانب أن وأحرص على أن يطبخ لمدة 3-4 دقائق، أو حتى يصبح لونه بنيًا ذهبيًا وللانتهاء، قم برش بعض من السكر المسحوق ورذاذ من مستخلص الفانيليا وضع معه الفاكهة الطازجة أو شراب القيقب أو العسل اللذيذ!

خطوات متابعة عند طهي الخبز الفرنش توست

إن طهي الفرنش توست أمر مميز فهو يعد طبق إفطار لذيذ يمكن أن تستمتع به العائلة بأكملها كما أنه طبق بسيط نسبيًا ولا يتطلب إعداده سوى عدد قليل من المكونات وأدنى وقت للتحضير ولصنع الفرنش توست اللذيذ، اتبع هذه الخطوات السهلة:

  1. ابدأ بجمع المكونات اللازمة للتحضير وهي عبارة عن ما يلي، شريحتان من الخبز، وبيضة، و 1/4 كوب من الحليب، وملعقة صغيرة من السكر، وملعقة صغيرة من مستخلص الفانيليا، ورشة من القرفة.
  2. في وعاء ضحل، اخفق البيض والحليب والسكر وخلاصة الفانيليا والقرفة معًا حتى يتم دمج كل شيء تمامًا في الوعاء.
  3. قم بغمر شرائح الخبز في خليط البيض بحيث تكون مغلفة تمامًا ولا يوجد ما هو مكشوف فيها.
  4. قم بتسخين مقلاة مدهونة خفيفة على نار متوسطة وضع برفق شرائح الخبز المغلفة بالبيض على المقلاة واطهيها لمدة 2 إلى 3 دقائق على كل جانب، أو حتى يصبح لونها بنيًا ذهبيًا.
  5. بمجرد الانتهاء من الخبز المحمص، قم بإزالته من الحرارة وقم بتقديمها مع الطبقة المطلوبة وتشمل الطبقة المحمصة للفرنش توست الشهيرة الزبدة والشراب ومكونات الفاكهة وسكر الحلويات، ومن خلال اتباع هذه الخطوات البسيطة، ستتمكن بسهولة من إعداد طبق لذيذ من الفرينش توست اللذيذ للاستمتاع به مع أحبائك في وجبة شهية طيبة!

نصائح الفرنش توست المثالي

يعد French Toast واحد من أكثر الأطباق المحبوبة في كل العصور، كما أن تعدد استخداماته يجعله خيارًا رائعًا أو وجبة فطور أو حتى حلوى مميزة للأطفال والكبار ولجعل الخبز المحمص الفرنسي مثالي، هناك بعض النصائح الرئيسية التي يجب وضعها في الاعتبار والتي تتمثل فيما يلي:

  • أولاً، حدد توست عالي الجودة لا ينهار بسهولة عند امتصاص الخليط السائل Brioche و Challah و Texas Toast كلها خيارات رائعة وكلما كانت شرائح التوست أرق، كلما كان الخبز المحمص أسرع.
  • ثانيًا، أحرص على أن تخفق البيض ومزيج الحليب في وعاء ضحل.
  • ثالثًا، يتم غرس التوست في هذا الخليط، لذا تأكد من اختيار حليب به الكثير من الدهون للحصول على أفضل النتائج.
  • رابعًا، للحصول على نكهة إضافية، أضف بضع ملاعق كبيرة من الزبدة المذابة وملعقة صغيرة من القرفة ورشة من جوزة الطيب والملح إلى الخليط.
  • خامسًا، بمجرد أن تصبح القاعدة السائلة جاهزة وشرائح التوست المعدة مغمورة فيها ، فقد حان الوقت تسخين المقلاة.
  • سادسًا، قم بتغطية كل شريحة من الخبز في الخليط السائل ثم قم بطهي كل جانب على مقلاة ساخنة أو صينية على نار متوسطة عالية حتى يصبح لونها بني ومقرمش.
  • لمزيد من النكهة والملمس، ضع الزبدة في المقلاة ورشها مع التوربيندو أو سكر ديميرارا ورشة من القرفة.
  • بمجرد أن يصبح الخبز المحمص الفرنسي جاهزًا، يقدم ببعض الملاعق الصغيرة من شراب القيقب، مع بعض الفواكه الموسمية الطازجة، وملعقة من الكريمة المخفوقة ورشة من سكر الحلويات وتمتع بمذاق رائع!

أفضل الطرق لنكهة الفرنش توست الأفضل

إن خبز الفرنش توست هو وجبة الإفطار الخالدة كلاسيكية التي تبعث في النفس شعور من الراحة والحنين وهناك العديد من الطرق المختلفة لإضافة تطور إلى هذه الوجبة المحبوبة وجعلها أكثر متعة وذلك من خلال تجربة مجموعات مختلفة من المكونات البديلة، وفيما يلي إليك بعض من أفضل الطرق لنكهة الخبز المحمص الفرنسي:

  • أول طريقة هي إضافة نكهة إلى الخبز المحمص الفرنسي والتي تعتمد على تبديل نوع الحليب المستخدم والذي يمكن أن يتم استبدال الحليب العادي بحليب جوز الهند أو اللوز أو حليب الصويا، والتي يمكن أن تضيف جميعها ملاحظات خفية من الحلاوة وخلق ملف تعريف نكهة أكثر تميزًا، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام الحليب المكثف المحلى أو الحليب المتبخر من أجل طعم أكثر غنى.
  • هناك طريقة أخرى لتعزيز النكهة هي إضافة التوابل والأعشاب ويكون ذلك من خلال إضافة رشة من القرفة الأرضية أو جوزة الطيب أو الهيل ما يضبف الحلاوة الطبيعية للخبز.
  • اذهب خطوة واحدة إلى الأمام لتقديم تطور فريد ومحاولة إضافة الزنجبيل المطحون أو مسحوق الكاكاو إذا كان الأمر لذيذًا هو ما تتبعه، فحاول رشها على بعض أوريجانو المجفف أو الزعتر أو الثوم أو مسحوق البصل.
  • يعد شراب القيقب دائمًا كلاسيكيًا، ولكن يمكنك أيضًا تجربة العسل أو المربى أو الهلام أو زبدة الجوز أو زبدة الفاكهة أو حتى الشوكولاتة المذابة ويمكن أيضًا استخدام الفواكه الطازجة والكريمة المخفوقة لإعطاء الخبز المحمص الفرنسي لمسة لذيذة ومع القليل من التجارب والإبداع، من المؤكد أنك ستتوصل إلى مجموعة من النكهات التي ستجعل الجميع يعودون للمزيد!

وصفات الفرنش توست لكل مناسبة

عندما يتعلق الأمر بإنشاء وجبة لا تنسى ، فإن French Toast هو المفضل الكلاسيكي والخالد الذي من المؤكد أنه يرضي أي ذوق سواء الكبار أو الصغار وسواء كنت تبحث عن وجبة إفطار حلوة أو طبق عشاء لذيذ، فهناك وصفة توست فرنسية لكل مناسبة وومن الخبز المحمص الفرنسي الكلاسيكي إلى خبز محمص فرنسي من التوت، إليك بعض الوصفات المفضلة التي يجب القيام بها لمناسبتك الخاصة القادمة وذلك لبدء وجبتك بالطريقة الصحيحة، حاول أن تجرب ما يلي:

  • توست القرفة الفرنسي المبهج، المصنوع من عدد قليل من المكونات البسيطة مثل البيض والزبدة والقرفة ورذاذ الحليب، قم بتسميد شرائح الخبز في خليط البيض واطهي كل قطعة في مقلاة ساخنة حتى يصبح لونها بنيًا ذهبيًا وعطرًا.
  • للحصول على خيار أكثر تميزًا، حاول إضافة مجموعة من المربى المفضل لديك أو Nutella، وللحصول على طعم أحلى، فإن خبز التوت الفرنسي هو دائمًا سيكون الخيار الأفضل حيث يجمع هذا الطبق بين الجودة Streusel المقرمش، ومركز الجبنة الكريمية الناعمة، وشراب التوت الحلو.
  • ابدأ بإعداد Treusel Topping، والذي يتكون من الدقيق والزبدة والقرفة والسكر وامزج هذا معًا حتى يشبه الانهيار الخشن ويوضع جانباً وانشر طبقة سخية من الجبن الكريمي في طبق مدهون 9 × 13، ثم قم بتجهيز شرائح الخبز المفضلة لديك.
  • قم بنشر رذاذ شراب التوت على الجزء العلوي من التوست، وتخبز حتى يصبح الفرنش توست الذهبي والمقرمش طبق غاية في الروعة واللذة.
  • إذا كنت تبحث عن خيار لذيذ، جرب الخبز المحمص الفرنسي Gouda و Herb والذي يبدأ من خلال الخفق بخفة مع بعض البيض والكريمة والأعشاب اللذيذة مثل Oregano و Rosemary و Sage غمس شرائح الخبز في خليط البيض، ثم انقله إلى المقلاة أضف حفنة سخية من جبن جودة والتي تطهى حتى تصبح ذهبية ويقدّم إلى جانب الصلصة المفضلة لديك أو الصوص الأفضل.
  • من حلو إلى لذيذ، تعد وصفات الخبز المحمص الفرنسي أطباقًا بسيطة ولذيذة ترضي الجميع في مناسباته الخاصة القادمة جرب واحدة من هذه الوصفات لإنشاء وجبة لا تنسى التي سيحبها الجميع بالعافية!

طريقة التوست الفرنسي في 15 دقيقة

إن صنع الخبز المحمص الفرنسي هو وسيلة سهلة ولذيذة وسريعة لبدء يومك ولجعل الخبز المحمص الفرنسي مع طريقة الخبز المحمص الفرنسي، ستحتاج إلى:

  • أربع شرائح من الخبز.
  • بيضتان.
  • ملعقتين كبيرتين من الحليب.
  • ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة.
  • ملعقة صغيرة من السكر أو العسل أو الزبد أو المارجرين.
  • مقلاة.

لن تستغرق الوجبة الخاصة بك أكثر من خمسة عشر دقيقة للتحضير وللبدء فيها، قم بتسخين المقلاة الخاصة بك على نار متوسطة وزبدة وقلب كلا الجانبين من شرائح الخبز في وعاء ضحل، اخفق البيض والحليب والقرفة والسكر أو العسل معًا وبعد ذلك، قم بتغطية جانب واحد من كل شريحة من الخبز في خليط البيض، مما يتيح له امتصاص الخليط قبل تقليبه على الجانب الآخر، قم بوضع قطعتين من الخبز في المقلاة ويطهى لمدة دقيقتين تقريبًا، أو حتى يصبح لونه بنيًا ذهبيًا.

اقلب قطع الخبز واطهيها لمدة دقيقتين أخرتين أخرج الخبز المحمص الفرنسي من المقلاة وقدمه مع الطبقة المطلوبة مثل الزبدة وشراب القيقب والسكر المسحوق والفواكه الطازجة وطريقة الفرينش توست هي وسيلة سريعة وسهلة لعلاج نفسك أو تقديم وجبة فطور شهية لجميع أفراد الأسرة ويمكنك استخدام مجموعة متنوعة من المكونات لإنشاء الخبز الفرينش توست الخاص بك، مما يجعلها وجبة متعددة الاستخدامات ولذيذة بغض النظر عن وقت اليوم.

فرينش توست صحي

إن الفرينش توست المحمص الصحي هو خيار وجبة إفطار سهلة الاستخدام يوفر مجموعة متنوعة من النكهات المبهجة وذلك لجعلها أكثر صحية، من الممكن استخدام الخبز الكامل للحبوب مثل القمح الكامل أو الجاودار أو حتى خبز الحبوب المنخول ويتم غمر الخبز أولاً في مزيج من بياض البيض، وحليب اللوز، ودفعة من مستخلص الفانيليا النقي قبل طهيه على صينية أو مقلاة.

للانتهاء، قم برش السكر مع مزيج من القرفة، جوزة الطيب، والسكر الخام لقشرة حلوة وخفيفة جدا للزينة سيكون التوت الطازج وملعقة من الكريمة الخفيفة أو الزبادي منخفض الدسم، مما يضيف لمسة لذيذة من الحلاوة بالإضافة إلى مزيج الخبز الناعم والقشرة المقرمشة والحلاوة الساطعة للتوت يجعل هذا الخبز المحمص الفرنسي ليس فقط صحية، ولكنه أيضًا لذيذ تمامًا!

أسهل طريقة لصنع الفرنش توست

واحدة من أسهل وأكثر أطباق الإفطار لذاذة على الإطلاق هي تلك التي تصنعها  بشكل يومي الفرينش توست حيث يعد إعداد الفرينش توست بسيطًا ويتطلب مجرد حفنة من المكونات البسيطة لجعل الخبز المحمص الفرنسي المثالي:

  • أولاً في وعاء ضحل يمزج بين بيضتين، 1/4 كوب من الحليب وملعقة كبيرة من السكر 1/2 ملعقة صغيرة من القرفة، و 1/4 ملعقة صغيرة من مستخلص الفانيليا وفي حاوية منفصلة قم بإعداد طبقة من 1/2 كوب من الدقيق متعدد الأغراض و 1/4 ملعقة صغيرة من الملح وللبدءقم بنقع شرائح الخبز في خليط البيض وتأكد من تغليف كلا الجانبين في التوست ثم، قم بنقل الشرائح إلى طلاء الدقيق وتغطيتها بالتساوي وأخيرا، تذوب الزبدة في مقلاة على نار متوسطة اطبخ الشرائح لمدة دقيقتين على كل جانب حتى يصبح لونها بنيًا ذهبيًا ويُقدّم الساخن مع شراب القيقب أو اللبن أو العسل وتمتع!
الكاتب : Samar Tarek