إلغاء خدمات سوا 900

يرغب الكثير من الأشخاص في وقف خدمات سوا 900 التي يتم تفعيلها من قبل الشركة في وقت ما وتعمل على سحب الرصيد، لذا في مقالنا التالي سوف نناقش الأكواد المختلفة التي يتم من خلالها تفعيل الخدمات أو وقفها.

إلغاء خدمات سوا 900

إلغاء خدمات سوا 900

 إلغاء خدمات سوا 900

نظام سوا هو واحد من الأنظمة المميزة في المملكة العربية السعودية والتي يسعى الكثير من الناس من أجل أن يكون على هذا النظام، حيث تسمح فيه الشركة بالاستفادة من جميع العروض والباقات وبالأخص لو كنت عميل جديد لديهم.

تتمكن من إلغاء خدمات سوا من خلال إحدى الطريقتين التاليتين وهما:

  • الطريقة الأولى: يتم فيها طلب الكود المباشر وهو *900# ثم قم بعدها بالضغط على تحديد كافة الخدمات التي تظهر أمامك على الشاشة وبعدها انقر إلغاء الاشتراك.
  • الطريقة الثانية: تتمكن فيها من إلغاء خدمات سوا 900 عن طريق إرسال رسالة نصية فارغة على رقم 800828، وبهذه الخطوة سوف تتمكن من إلغاء جميع الخدمات مرة واحدة.

طريقة الغاء أي خدمة مشترك فيها بجوالي؟

يتم إلغاء الاشتراك للخدمات التي يتم تقديمها باللغة العربية حيث يعمل المشترك على إرسال رسالة تتضمن حرف غ ثم يترك مسافة، ومن ثم يقوم بكتابة رمز الخدمة الفرعي وذلك إلى رقم الخدمة المشترك فيها.

إلغاء التجديد التلقائي سوا

من الممكن أن تقوم بإلغاء التجديد التلقائي سوا من خلال تطبيق MYSTC وحينما يتم التجديد سوف تستمر الباقة الحالية إلى نهاية مدة الاشتراك حيث تبقى الباقة مفعلة بعد عملية إلغاء التجديد التلقائي، وتستمر حتى تاريخ انتهاء صلاحيتها ولا يتم التجديد التلقائي.

إلغاء جميع الاشتراكات stc مفوتر

شركة الاتصالات السعودية STC تعمل على تقديم خدمة مفوتر لعملائها وهي باقات تعطي للشخص المشترك اتصال دائم بالسوشيال ميديا والمكالمات مع الاستمتاع بخدمة الانترنت اللامحدود وسرعته عالية.

من المتاح لجميع العملاء القيام بإلغاء شريحة البينات مفوتر الخاصة والقيام بإلغاء باقات الانترنت من خلال الاتصال بالكود المختصر وابتاع التعليمات التالية:

  • القيام بالاتصال على رقم *902# من الهاتف ثم *902# ثم القيام بالضغط على زر اتصال.
  • عليك اختيار رقم 2 من أجل إلغاء خدمة مفوتر
  • اختار رقم 1 من أجل تأكيد هذه الخطوة
  • خلال ثواني معدودة سوف تصل لك رسالة نصية تفيد بأن العملية قد تمت بنجاح وتم إلغاء الاشتراك في خدمة الانترنت المفوتر من STC السعودية.

من الممكن أن تقوم بإلغاء شريحة بيانات STC مفوتر عن طريق خدمة الرسائل النصية وهذا باتباع الأتي:

  • قم بإرسال كود إلغاء خدمة الإنترنت في رسالة نصية تحتوي على كود 7797 إلى الرقم 900.
  • سوف تصلك رسالة على الفور تخبرك بنجاح طلبك في إلغاء اشتراكك بالإنترنت باقة مفوتر.

كما أنه يمكنك إلغاء جميع خدمات مفوتر من خلال التوجه بشكل مباشر لأقرب فرع من فروع STC التي تتواجد بشكل واسع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وعليك بطلب إلغاء خدمة الإنترنت مفوتر من الموظف المسؤول حينها.

من المتاح لك أن تسعى من أجل التواصل مع خدمة العملاء بشكل مباشر من خلال الاتصال على رقم 900 من شريحة STC، وعليك اختيار اللغة العربية بالضغط على رقم 1 ثم اختيار التحدث مع مسؤول خدمة العملاء من خلال الضغط على رقم 9، وانتظر ثواني معدودة حتى يقوم الموظف المختص بالرد عليك هاتفياً وقم بإبلاغه برغبتك في إلغاء شريحة بيانات مفوتر.

الغاء باقة سوا 30

تتمكن من إلغاء باقات STC من خلال إرسال الكود 7797 إلى رقم 900، ولو كنت تريد إلغاء الاشتراك في باقات الإنترنت المنزلي عليك حينها التوجه إلى أقرب فرع من فروع شركة STC وطلب إلغاء تفعيل باقة الانترنت.

إلغاء سوا بوست 170

باقة سوا بوست 170 واحدة من الباقات المميزة المقدمة من شركة STCللاتصالات في المملكة العربية السعودية، وتتميز بأن سعرها في متناول أيدي الجميع وتجعلها إحدى الباقات المفضلة لدى الكثير من الناس حيث تكون تكلفتها 170 ريال، توفر مكالمات لا محدودة داخل الشبكة ومكالمات خارج الشبكة 1500 دقيقة، وشبكات التواصل الاجتماعي لا محدودة وانترنت 60 جيجا بايت وصلاحيتها تصل إلى 4 أسابيع.

لو كنت ترغب في إلغاء الاشتراك في سوا بوست 170 أو ربما تريد التحويل إلى باقة أخرى فالأمر في منتهى البساطة لا عليك سوى أن تقوم بإرسال رسالة تحمل رقم 7009 إلى الرقم المباشر من STC وهو 900.

إلغاء باقة سوا فليكس

خدمة سوا فليكس تصل تكلفتها إلى 90 ريال سعودي ولكي تتمكن من إلغاء تلك الخدمة عليم بالآتي:

  • إلغاء التجديد التلقائي لخدمة سوا فليكس وهذا من خلال استخدام تطبيق MYSTC
  • متاح لك أن تعمل على إلغاء خدمة سوا فليكس عن طريق تطبيق خدماتي
  • أو الطريقة المتوفرة والأسهل لإلغاء خدمة سوا فليكس هي إرسال رسالة على رقم 900 تتضمن رقم 7009

أهم مميزات عروض سوا stc

  • تتميز عروض سوا أنها تتيح لك القيام بالتصفح عبر الانترنت بلا حدود وهذا بالطبع يرجع إلى الباقة التي قمت بالاشتراك بها، حيث تتواجد باقات تصل صلاحيتها إلى 3 شهور كاملة وتكون من الباقات مسبقة الدفع.
  • تتمكن من تجديد صلاحية الشريحة حينما تعمل على الاشتراك في باقة أخرى من باقات سوا، ويمكنك عن طريق جميع باقات سوا أن تتصفح الإنترنت بكل سهولة وإجراء المكالمات الدولية والمحلية وإرسال الرسائل النصية المختلفة أيضاً.
  • لو كنت لم تقم بتفعيل أي باقة على شريحتي من سوا فحينها سوف تقوم باستهلاك الرصيد المتوفر على الهاتف بصورة طبيعية، وربما قد تتعرض الشريحة إلى التوقف النهائي وهذا إن لم تكن استعملت الشريحة لمدة 360 يوم.

أكواد إعادة الاشتراك في خدمات سوا

لو كنت قد قمت بالفعل بإلغاء الاشتراك في خدمات سوا وترغب في تفعيل الخدمة مرة ثانية أو لو كنت تريد الاشتراك للمرة الأولى ولم تكن قد اشتركت بها بالفعل، حينها من الممكن أن تقوم بهذا الأمر بسهولة من خلال الاشتراك في إحدى الخدمات عن طريق إرسال كود الخدمة في رسالة إلى رقم 900، وسوف تصل لك رسالة نصية قصيرة تهبرك أن عملية اشتراكك في الخدمة قد تمت بنجاح.

يتم خصم قيمة الاشتراك في الخدمة من الرصيد بمجرد أن يتم نجاح الاشتراك ويحدث تجددي للاشتراك في الخدمة بشكل تلقائي كل شهر ما لم تقوم بإلغاء الاشتراك.

هناك بعض الخدمات الأخرى التي من الممكن أن تشترك بها على نظام سوا باستخدام بعض الأكواد وهي:

  • الاشتراك بخدمة التجوال الدولي باستخدام كود إلغائها وهو 1400
  • اشتراك بخدمة الحصول على العنوان البريدي عن طريق 1300
  • الاستعلام عن رصيد البيانات المتبقي 2220
  • معرفة قيمة الفاتورة من خلال 1110
  • الاستعلام عن الحد الائتماني 1480
  • خدمة تقسيم الفواتير 1500
  • خدمة نقاط قطاف 201

لو كان لديك صعوبة في إلغاء خدمات سوا التي تقوم بسحب الرصيد الخاص بك أو الاشتراك في إحدى خدمات سوا، حينها عليك التوجه على الفور إلى أقرب فرع من فروع سوا المنتشرة في جميع أنحاء المملكة لتحصل على المساعدة في حل مشكلتك.

الكاتب : Aya Sanad