مكونات فرنش توست

Samar Tarekالمُدقق اللغوي: Nora Hashem27 فبراير 2023آخر تحديث :
مكونات الفرينش توست
مكونات الفرينش توست

ما هي مكونات الفرنش توست؟

إن صنع الخبز المحمص الفرنسي وهو عبارة عن طبق إفطار كلاسيكي ومحبوب يمكن تناوله على الفطور ولكن هناك بعض المكونات اللازمة لإنشاء الخبز المحمص الفرنسي المثالي وهذه المكونات الأربعة الرئيسية المطلوبة هي:

  1. الخبز
  2. البيض
  3. الحليب
  4. الزبدة
  5. القرفة والفانيليا
  6. الكريمة
  7. شراب القيقب والعسل لتعزيز الذوق

طريقة التحضير، اعتمادًا على النتيجة المرجوة يمكن استخدام مكونات أخرى ولكن هذه المكونات هي الأساسية لصناعة التوست المثالي والأكثر سمكًا، مثل Challah أو Brioche لأنه يوفر المنتج النهائي بحجم كبير ومن أجل ضمان امتصاص الخبز في مزيج البيض، يجب أن يتم وضع البيض في وعاء كبير ويخفق مع النكهة المطلوبة، مثل القرفة أو الملح أو الفانيليا إلى هذا الخليط، ثم إضافة الكريمة أو الحليب أو مزيج من كليهما للتأكد من أن الخبز مغلف بالتساوي ثم تضاف الزبدة ويتم خلط المزيج ووضع قطعة زبدة في المقلاة لسكب الخليط فيها، وبالتالي يتم تسخينها على اللهب المتوسط ثم يتم وضع التوست على السطح الساخن حتى يصبح لونه بني ذهبي ويطهى، قم بإعداد الخبز المحمص الفرنسي مع بعض الشراب والعسل لإكمال وجبة الإفطار اللذيذة.

درجة الحرارة المثلى لإعداد الفرينش توست

الفرنش توست هو وجبة بسيطة توفر نكهة ممتعة ولتعزيز نكهة الخبز وملمسها، من المهم أن تضع في الاعتبار إعداد درجة الحرارة المناسبة عند طهي الخبز ومن أجل تجنب حرق الخبز أو الحصول على التوست غير لذيذ يجب أن تنخفض درجة حرارة الخبز المحمص المثلى بين 375 و 425 درجة فهرنهايت.

في درجات الحرارة هذه، سيتعرض التوست إلى عملية تحميص حتى يتم طهيه طوال الوقت في فترة زمنية أقصر مقارنة بدرجات الحرارة المنخفضة وستبدأ الحرارة حوالي 375 درجة ستكتسب قطعة التوست الخاصة بك لونًا بنيًا ذهبيًا ونكهة لذيذة إذا لم تكن درجة الحرارة الداخلية للخبز مرتفعة بما فيه الكفاية، فلن يحدث التفاعل وسيظل الخبز غير مطبوخ في الوسط.

يمكن أن تتسبب الحرارة التي تزيد عن 425 درجة فهرنهايت في أن يصبح الخبز محترقًا بشكل مفرط، مما يؤدي إلى نتيجة غير سارة في نهاية الأمر، وعليه فإن ضبط المقلاة ودرجة الحرارة تتراوح بين 375 و 425 درجة فهرنهايت سيوفر عادة أفضل النتائج لتوست محمص أفضل.

طريقة تحضير فرينش توست

يتطلب صنع الخبز المحمص الفرنسي المثالي بعض المكونات البسيطة وقليل من الاهتمام بالتفاصيل، ويتضح ذلك من خلال تطبيق ما يلي من خطوات:

  • ابدأ بخفق بيضة واحدة وكوب واحد من الحليب في وعاء.
  • إلى هذا المزيج، أضف ملعقة صغيرة من السكر وربع ملاعق صغيرة من القرفة.
  • ثم أضف جرعة من الملح وملعقة كبيرة من الزبدة المذابة.
  • بمجرد الجمع بين جميع المكونات، قم بتسميد شرائح الخبز في الخليط، مع التأكد من أنها مغلفة تمامًا على كلا الجانبين.
  • سخني مقلاة غير لاصقة على نار متوسطة وأضف ملعقة صغيرة من الزبدة.
  • ضع شرائح الخبز في المقلاة واطبخي لمدة دقيقتين على كل جانب، أو حتى يصبح لونها بنيًا ذهبيًا وتقدم مع الإضافة المفضلة لديك مثل شراب القيقب أو الفاكهة الطازجة أو السكر المسحوق أو الكريمة المخفوقة  لتجربة توست فرنسية لذيذة.

طريقة تحضير فرينش توست صحي

يتطلب إعداد الخبز المحمص الفرنسي الصحي اهتمامًا دقيقًا للمكونات المستخدمة فللبدء، ستحتاج إلى شراء دقيق أسمر أو متعدد النخل، حيث أن هذه الأصناف مليئة بالألياف والبروتين وأفضل لك من تلك المصنوعة من الدقيق الأبيض المكرر، جنبا إلى جنب مع الخبز، ستحتاج إلى البيض والحليب ومستخلص الفانيليا ورشة القرفة والإضافات المفضلة لديك.

قم بتحريك خليط البيض من خلال الجمع بين البيض والحليب وخلاصة الفانيليا في وعاء ضحل واخفقه معًا حتى يتم دمجه تمامًا بعد ذلك، قم بغطاء الخبز في خليط البيض، مما يضمن أن كلا الجانبين مغلفين بالتساوي ثم ضع شرائح الخبز في مقلاة ساخنة  واطهيها حتى تصبح لونها بنيًا وذهبيًا ومقرمشًا وفي النهاية قم برش قليل من القرفة فوق الخبز المحمص الفرنسي، وقم بتجهيزه مع الطبقة المفضلة لديك واستمتع!

درجة الحرارة المطلوبة لعمل الفرينش توست

لجعل الخبز المحمص الفرنسي، يجب أن تكون درجة حرارة الطهي مرتفعة بما يكفي لإنتاج الجزء الخارجي الذهبي والبني المنخفض بما يكفي لمنع خليط البيض من الإفراط في التسوية ما يمكن أن يعرضه للحرق، على أن يكون ذلك في درجة الحرارة المثالية للخبز المحمص الفرنسي حوالي 375 درجة فهرنهايت.

يمكن استخدام درجة الحرارة المنخفضة، لكن سطح الخبز المحمص لن يكون متموجًا من ناحية أخرى، فإن أي درجة حرارة أعلى سوف تتسبب في حرق الخبز المحمص بسهولة كما يوصي العديد من الطهاة المشهورين على تسخين المقلاة أو صينية لعدة دقائق قبل إضافة الخبز المحمص وهو ما سيضمن أن تكون درجة الحرارة أعلى طوال عملية الطهي، مما يؤدي إلى توست فرنسي بني أكثر بالتساوي.

وصفات سهلة لتناول الفرينش توست

الخبز المحمص الفرنسي هو وجبة الإفطار أو الطبق المثالي بالنسبة للكثيرين بالإضافة إلى أنه من السهل صنعه، كما أنه متعدد الاستخدامات ولجعل الخبز المحمص الفرنسي أو الفرينش توست جاهز للأكل، فكل ما تحتاجه هو بعض الخبز، بيضة أو اثنين، بعض الحليب، القليل من السكر، وبعض الزبدة أو الزيت.

ابدأ بخفق البيض والحليب والسكر في وعاء أو طبق ضحل سخني مقلاة على نار متوسطة، وأضف الزبدة أو الزيت وقم بغمس شريحة من الخبز في خليط البيض واتركها تنقع لبضع دقائق، ثم ضع الخبز في المقلاة واطبخها على كلا الجانبين حتى يصبح لونها بنيًا ذهبيًا ويُقدّم هذا التوست مع بعض شراب القيقب والفواكه الطازجة أو السكر البودر، واستمتع بالخبز المحمص الفرنسي، إنه فطور لذيذ يمكن تخصيصه حسب ذوقك، سواء كان ذلك لذيذًا أو حلوًا.

النصائح والتقنيات الأساسية لأفضل فرينش توست

لا شيء يقارن تمامًا بالنكهة الكلاسيكية للخبز المحمص الفرنسي لتناول الإفطار، حيث إنه علاج لذيذ مثالي لصباح عطلة نهاية الأسبوع رائق ومميز، أو مناسبات خاصة للأطفال الصغار وفيما يلي بعض النصائح والتقنيات الأساسية لصنع أفضل فرينش توست يمكنك تناوله في حياتك:

أولاً، ابدأ بالخبز الجيد القوي والثقيل مثل الفرنسي أو الإيطالي والذي يعمل بشكل أفضل وسيكون الخبز الأبيض على ما يرام أيضَا، ولكن النكهة ستكون أكثر كثافة مع رغيف عالي الجودة.

ثانيًا، إن أمكن، استخدم الخبز القديم فسيكون له نسيج أكثر ثباتًا ولن يمتص الكثير من البيض والسائل بعد ذلك، قم بإنشاء مزيج من البيض ومنتجات الألبان (مثل الحليب أو الكريمة) لتغليف الخبز قبل الطهي.

ثالثًا، لصنع الخليط متميز تغلب على رائحة البيض من خلال أن تضيف قليلًا من السكر والفانيليا ورشة من القرفة، ثم أضف الألبان واخفق المكونات معًا حتى يصبح لونها فاتح.

رابعًا، لتحضير الخبز المحمص الفرنسي، قم بتسخين مقلاة غير مصقلة من غير لاصقة على حرارة متوسطة، غمس كل شريحة من الخبز في خليط البيض واتركه يمتص بعض الخليط.

خامسًا، ضع الشرائح في المقلاة الساخنة واطهيها حتى يصبح لونها بنيًا ذهبيًا على كل جانب وتأكد من قلب الشرائح في كثير من الأحيان لضمان حتى الطهي.

سادسًا، لجعل الخبز المحمص الفرنسي لذيذًا جدًا، قم برشه بالسكر المسحوق أو الشراب أو الفواكه الطازجة، وقم أيضًا بتجربة نكهات وتوابل مختلفة مثل جوزة الطيب أو الزنجبيل أو الهيل.

سابعًا، في النهاية أن أغلب النصائح السابقة إذا ما حرصت عليها فإن التقنيات المذكورة أعلاه ستقودك إلى صنع الخبز المحمص الفرنسي الأكثر شهرة التي تذوقتها على الإطلاق!

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة