كريم لازالة البقع والتصبغات وهل كريمات ازالة التصبغات تفتح لون البشرة

Lamia Tarekالمُدقق اللغوي: nancy4 سبتمبر 2023آخر تحديث :

كريم لازالة البقع والتصبغات

تعاني العديد من النساء من مشكلة التصبغات والبقع الداكنة على البشرة. ولحل هذه المشكلة، يعتبر كريم لإزالة البقع والتصبغات خيارًا ممتازًا.

  1. كريم شيسيدو لعلاج التصبغات:
    كريم شيسيدو هو واحد من أفضل كريمات لإزالة التصبغات والبقع الداكنة. فهو يساعد في تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة بفضل تركيبته المتقدمة. قوامه الخفيف يجعله سهل الامتصاص ويترك البشرة ناعمة ومشرقة.
  2. مجموعة كريم لتبييض النمش:
    هذه المجموعة تحتوي على كريم مزيل للتصبغات اللازم لتفتيح البشرة وإزالة النمش والبقع الداكنة. تحتوي المجموعة على قطعتين، حيث تحصل على كريم إضافي مجانًا. هذا الكريم فعال في إزالة الكلف والتجاعيد وتوحيد لون البشرة.
  3. كريم سيبيليا لإزالة التصبغات والبقع:
    هذا الكريم تم شراؤه أكثر من 18 مرة ومتبقي 18 فقط. يعمل كريم سيبيليا على علاج تصبغات الوجه بفعالية، سواء كنت تعاني من الكلف أو النمش أو البقع الشمسية أو آثار حب الشباب. يحتوي هذا الكريم على مكونات فعالة تعمل على تفتيح البشرة وتحسين مظهرها.
  4. كريم فيتامين سي لإزالة التصبغات:
    يعتبر كريم فيتامين سي خيارًا جيدًا لإزالة التصبغات وتحسين لون البشرة. يحتوي هذا الكريم على نسبة عالية من فيتامين سي التي تعزز من نضارة البشرة وتوحيد لونها. بالإضافة إلى ذلك، يساعد هذا الكريم في تقليل ظهور التجاعيد وتحسين مرونة البشرة.
  5. كريم جل مبيض قوي:
    إذا كانت لديك بقع داكنة شديدة على البشرة نتيجة للتعرض لأشعة الشمس أو الكلف أو آثار حب الشباب، فإن كريم جل مبيض قوي هو الخيار المناسب لك. هذا الكريم يساعد في تفتيح وتخفيف البقع الداكنة وتجديدها. كما أنه يعمل على مكافحة علامات التقدم في السن وتحسين من مظهر البشرة.

أفضل كريم للتصبغات العميقة | مجلة الجميلة

طريقة استخدام كريم فولدكس Foldex

مع تزايد الاهتمام بالعناية بالبشرة وتفتيحها، أصبح كريم فولدكس Foldex واحدًا من المنتجات الشهيرة في عالم العناية بالبشرة. إذا كنت مهتمًا بمعرفة طريقة استخدام هذا الكريم، فإليك قائمة بالخطوات البسيطة للاستفادة القصوى منه:

  1. تنظيف البشرة: قبل استخدام كريم فولدكس، قم بتنظيف بشرتك جيدًا باستخدام منتج مناسب لنوع بشرتك. اغسل وجهك أو المنطقة المراد استخدام الكريم عليها باستخدام الماء الفاتر وصابون مناسب.
  2. التجفيف: بعد غسل البشرة، استخدم منشفة نظيفة لتجفيف المنطقة جيدًا. تأكد من أن البشرة تكون جافة تمامًا قبل وضع الكريم.
  3. وضع الكريم: قم بوضع كمية صغيرة من كريم فولدكس على أطراف أصابعك. ضع الكمية الكافية من الكريم على المنطقة المراد تفتيحها، سواء كانت وجهًا أو أجزاء حساسة مثل المناطق تحت الإبطين أو الركبتين.
  4. التدليك بلطف: قم بتدليك مستحضر فولدكس بلطف على البشرة. قد تستخدم حركات دائرية خفيفة للتأكد من امتصاص الكريم بشكل جيد. حاول تدليك الكريم بلطف لمدة تتراوح بين 1 إلى 2 دقيقة.
  5. الاستخدام المنتظم: يُفضل استخدام كريم فولدكس مرتين في اليوم، صباحًا ومساءً. يُحدد طول فترة الاستخدام بمعرفة الطبيب، وقد تتخذ العلاج لمدة تتراوح من 3 إلى 4 أشهر.
  6. اختبار تحسس: قبل استخدام الكريم على كامل البشرة، قم بإجراء اختبار تحسس بسيط عن طريق وضع كمية صغيرة من الكريم على منطقة صغيرة من الجلد، مثل الجزء الداخلي من المعصم. انتظر لمدة 24 ساعة وتأكد من عدم وجود أي تفاعلات سلبية قبل استخدامه على بشرتك بشكل كامل.
  7. الاحتفاظ بالكريم: بعد كل استخدام، يُوصى بإغلاق العبوة جيدًا لمنع تعرض الكريم للهواء. يحفظ الكريم في مكان جاف وبارد، بعيدًا عن متناول الأطفال.

كريم جل لإزالة البقع الداكنة وتفتيح البشرة من فير اند وايت - بنفسج - أكبر متجر للمكياج والعناية

ما هي العوامل الواجب اتباعها لمنع ظهور تصبغات للوجه

١. تجنب التعرض المفرط للشمس: يُعتبر التعرض المفرط لأشعة الشمس أحد أهم الأسباب وراء ظهور تصبغات الوجه. لذا، يجب عليك تجنب التعرض المباشر للشمس في فترات الذروة الزمنية واستخدام واقي الشمس المناسب لحماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية.

٢. استخدام منتجات لتوحيد لون البشرة: يمكنك استخدام منتجات موحدة لون البشرة مثل كريمات التفتيح والسيرومات المضيئة للوجه. هذه المنتجات تعمل على تقليل ظهور التصبغات وتوحيد لون البشرة.

٣. الابتعاد عن عوامل التهيج: قد تزيد بعض العوامل التي تهيج البشرة من احتمالية ظهور تصبغات الوجه. لذا، ينصح بتجنب استخدام المنتجات القاسية على البشرة والتي تحتوي على مواد كيميائية مهيجة. ابحث عن منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على مكونات طبيعية وتكون لطيفة على الوجه.

٤. الاهتمام بالتغذية السليمة: تأثير التغذية السليمة على مظهر البشرة لا يُعد قليلاً. حاول تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن والمضادات الأكسدة التي تساعد على تحسين صحة البشرة وتقليل احتمالية ظهور التصبغات.

٥. استخدام وسائل حماية البشرة في الأوقات المناسبة: قد يكون من الضروري استخدام وسائل حماية إضافية للوجه في بعض الحالات مثل ارتداء القبعات والنظارات الشمسية واستخدام المظلات في فصل الصيف أو في المناطق ذات أشعة الشمس القوية.

٦. الحفاظ على نظام جيد للعناية بالبشرة: يجب أن تكون لديك روتين يومي للعناية بالبشرة يشمل تنظيف وترطيب البشرة بانتظام. ابحث عن المنتجات المناسبة لنوع بشرتك وتجنب استخدام المستحضرات التي قد تسبب تهيج البشرة.

هل كريمات ازالة التصبغات تفتح لون البشرة

تعتبر مشكلة التصبغات الجلدية من أكثر المشاكل شيوعًا التي تواجه الكثير من الأشخاص، وقد يبحث الكثير عن طرق للتخلص من هذه التصبغات واستعادة لون البشرة الطبيعي. وفي هذا السياق، يأتي دور كريمات إزالة التصبغات في تفتيح لون البشرة وتحسين مظهرها.

تُستخدم كريمات إزالة التصبغات لعلاج العديد من المشاكل الجلدية التي تسبب تغيرًا في لون البشرة، مثل التصبغات الناتجة عن أشعة الشمس، والبقع الداكنة، والنمش، والكلف. فهذه الكريمات تحتوي على مكونات فعالة قادرة على تفتيح البشرة وتخفيف التصبغات الموجودة عليها.

تعمل كريمات إزالة التصبغات عن طريق تثبيط إنتاج الميلانين في البشرة، وهو المسؤول عن تلون البشرة. كما تحتوي هذه الكريمات على مكونات مرطبة ومغذية تساعد في تحسين نسيج البشرة وإعادة توازنها.

ومع ذلك، يجب أن نذكر أن تأثير كريمات إزالة التصبغات على تفتيح لون البشرة يختلف من شخص لآخر، وذلك بسبب اختلاف أنواع البشرة ودرجة التصبغات الموجودة عليها. قد يحتاج بعض الأشخاص إلى استخدام هذه الكريمات لفترة طويلة لملاحظة نتائج ملحوظة، في حين قد يحتاج آخرون فقط إلى استخدامها لفترة قصيرة.

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن نشير إلى أهمية استخدام كريمات إزالة التصبغات بانتظام ووفقًا لتعليمات الاستخدام الموضحة على العبوة، وذلك لضمان الحصول على أفضل النتائج وتفادي أي تهيج أو تأثير سلبي على البشرة.

لذا، إذا كنت تعاني من مشكلة التصبغات الجلدية وترغب في تفتيح لون بشرتك، فإن استخدام كريمات إزالة التصبغات قد يكون خيارًا جيدًا لك. ومع ذلك، يجب عليك الاستمرار في العناية ببشرتك واتباع نظام غذائي صحي واستخدام واقي شمس قبل التعرض لأشعة الشمس، حتى تحافظ على صحة وجمال بشرتك.

كريمات لعلاج ‪التصبغات أفضل ١١ منتج يُزيل التصبغ في وقت قصير - ثقف نفسك‬

مقارنة بين كريمات ازالة البقع والتصبغات

تعاني العديد من الأشخاص من مشكلة التصبغات والبقع الداكنة على البشرة، وهذا يسبب لهم الاحراج ويؤثر على ثقتهم بأنفسهم. لحسن الحظ، هناك العديد من الكريمات المتوفرة في السوق التي تهدف إلى إزالة هذه المشكلة وتحسين مظهر البشرة.

  1. سكينورين كريم (Skinoren Cream):
    • يحتوي على حمض الأزلايك الذي يعمل على تقليل إفراز الزهم وإزالة خلايا الجلد الميتة.
    • يساعد في تفتيح لون البشرة وتنظيف المسام.
    • قد يسبب بعض الجفاف والحكة في البشرة لبعض الأشخاص.
  2. كريم هاي كوين (Hi Queen Cream):
    • يحتوي على الهيدروكينون الذي يقلل من إفراز الميلانين في الجلد.
    • يزيل البقع الداكنة ويساعد على تفتيح لون البشرة.
    • يجب استخدامه بحذر لفترات طويلة وتجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة.
  3. كريم الدوكين فوت (Ducuin Forte Cream):
    • يحتوي على مركبات التفتيح التي تعمل على إزالة التصبغات والخلايا الميتة.
    • يساهم في تفتيح لون البشرة والتخلص من البقع الداكنة والكلف.
    • يجب تجنب استخدامه على المناطق الحساسة ومناطق الجروح المفتوحة.
  4. مجموعة كريم لتبييض النمش (Whitening Cream Kit):
    • مجموعة تحتوي على كريم لإزالة النمش ومصحح للبقع الداكنة على الوجه والجسم.
    • يزيل الكلف والتجاعيد والتصبغات.
    • يعمل على ترطيب البشرة وتحسين مرونتها.
اسم الكريم مميزات سعره
سكينورين تقليل إفراز الزهم وإزالة خلايا الجلد الميتة، تفتيح البشرة، تنظيف المسام ر.س 62.99
هاي كوين تقليل إفراز الميلانين، إزالة البقع الداكنة، تفتيح لون البشرة ر.س 54.99
الدوكين فوت إزالة التصبغات والخلايا الميتة، تفتيح البشرة والتخلص من الكلف ر.س 54.99
مجموعة كريم إزالة النمش ومصحح للبقع الداكنة، ترطيب البشرة وتحسين مرونتها ر.س 99.99

كريم سيبيليا لعلاج تصبغات الوجه واليدين

١. تركيبة مطورة: يحتوي كريم سيبيليا على تركيبة مطورة من مادة بينكالين التي تمنع تكوين صبغة الميلانين، وهي المسؤولة عن تصبغات الجلد. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الكريم على فيتامين سي الذي يُعطي البشرة الإشراق والنضارة.

٢. علاج مكثف للبشرة: يعتبر كريم سيبيليا علاجًا مكثفًا للعناية بالبشرة في الوجه واليدين. فهو يساعد في تقليل البقع الداكنة وتفتيح البشرة، مما يجعله مثاليًا للتخلص من التصبغات.

٣. آمن على البشرة: يتميز كريم سيبيليا بتركيبته الغنية والآمنة على البشرة، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة. بالتالي، يمكن استخدامه من قبل الأشخاص ذوي البشرة الحساسة دون القلق من أية تهيجات.

٤. تصميم وتطوير مع أطباء التجميل: تم تصميم وتطوير كريم سيبيليا بالتعاون مع أطباء التجميل، مما يضمن جودته وفاعليته في علاج التصبغات وتفتيح البشرة. هذا يضمن للمستخدمين الحصول على نتائج مثلى وآمنة.

٥. فعالية مثبتة: يحتوي كريم سيبيليا على مزيج فريد من المواد الفعالة التي تحارب التصبغات وتساعد في تفتيح البشرة. بفضل تركيبته الخاصة، يعد هذا الكريم واحدًا من أفضل كريمات تفتيح الوجه واليدين المتاحة في السوق.

اضرار كريمات التصبغات

قد تبحث العديد من الأشخاص عن كريمات تفتيح البشرة للتخلص من التصبغات والبقع الداكنة، ولكن من المهم أن نتعرف على الآثار الجانبية المحتملة لاستخدام هذه الكريمات. في هذا المقال، سنستعرض بعض الأضرار الشائعة التي يمكن أن تحدث نتيجة استخدام كريمات تفتيح البشرة.

  1. تلف الحمض النووي:
    • بعض كريمات تفتيح البشرة تحتوي على مادة الهيدروكينون، وهي مادة قد تتسبب في تلف الحمض النووي.
    • يمكن أن يؤدي تلف الحمض النووي إلى آثار جانبية خطيرة على المدى الطويل، بما في ذلك زيادة خطر الإصابة بالسرطان.
  2. حساسية وتهيج الجلد:
    • قد يعاني البعض من حساسية لبعض مكونات كريمات تفتيح البشرة، مما يؤدي إلى تهيج الجلد وظهور طفح جلدي أو حكة.
    • من الأهم دائمًا إجراء اختبار حساسية على جزء صغير من الجلد قبل استخدام الكريم، للتأكد من أنه لا يوجد تفاعل سلبي.
  3. زيادة تصبغ البشرة:
    • قد يحدث تصبغ أكثر في البشرة عند التوقف المفاجئ عن استخدام بعض كريمات تفتيح البشرة.
    • قد يكون من الأفضل استشارة الطبيب قبل استخدام أي منتج، حتى نتجنب تصبغات غير مرغوب فيها في المستقبل.
  4. زيادة حساسية الجلد لأشعة الشمس:
    • بعض المكونات المستخدمة في كريمات تفتيح البشرة يمكن أن تزيد من حساسية الجلد لأشعة الشمس.
    • لذلك، قد تحتاج إلى استخدام واقي شمسي بقوة عالية لحماية بشرتك من التعرض المفرط للشمس أثناء استخدام هذه الكريمات.
  5. تغير لون البشرة بشكل غير طبيعي:
    • في بعض الحالات النادرة، يمكن أن تحدث تغيرات في لون البشرة بشكل غير طبيعي نتيجة استخدام كريمات تفتيح البشرة.
    • قد يتطلب علاج هذه التغيرات زيارة للطبيب المختص للحصول على تقييم دقيق ووصف العلاج المناسب.

في النهاية، من المهم أن نتذكر أن استخدام كريمات تفتيح البشرة يجب أن يتم بحذر وتحت إشراف طبيب. قد يساعد توجيهات الخبراء في تجنب المخاطر المرتبطة بهذه المنتجات والحفاظ على صحة وجمال البشرة بطريقة آمنة.

سعر كريم لانكوم للتصبغات

هل تعاني من مشكلة التصبغات على بشرتك؟ إذاً فإن كريم لانكوم للتصبغات قد يكون الحل المثالي لك. يحتوي هذا الكريم على مستخلصات فعالة تساعد في تفتيح وتوحيد لون البشرة، مما يجعله منتجًا مثاليًا لتحسين مظهر البقع الداكنة والتصبغات. في هذه القائمة، سنستعرض أسعار كريم لانكوم للتصبغات في عدة دول:

  1. الولايات المتحدة الأمريكية: سعره في الولايات المتحدة الأمريكية يبلغ حوالي 110 دولار أمريكي.
  2. المملكة العربية السعودية: سعره في السعودية سيعادل تقريبًا 412 ريال.
  3. الإمارات العربية المتحدة: سعره في الإمارات تقريبًا 411 درهم.

إذا كنت تبحث عن منتج آخر من لانكوم، سنقدم لك معلومات إضافية حول سعر بعض المنتجات الأخرى التي قد تهمك:

  • كريم لانكوم رينيرجي ليفت مالتي اكشن الترا: سعره في الولايات المتحدة الأمريكية يبلغ 125 دولارًا.
  • كريم ناعم ابسولو لتجديد البشرة وتفتيحها بمستخلصات جراند روز من لانكوم (2 اونصة): يُقدّر سعره في المملكة العربية السعودية بـ 787.02 ريال سعودي.
  • كريم لانكوم (LANCÔME Renergie Lift Multi-Action Ultra Firming and Dark Spot Correcting): سعره حوالي 1900 جنيه مصري.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة